إعلانات تجارية
اهلا بك زائرنا الكريم للافادة و الاستفادة ولتكون فردا من منتدى اعلانات تجارية يرجى التسجيل حتى تتمكن من نشر اعلاناتك بسهولة و الاطلاع على كل جديد

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

إعلانات تجارية
اهلا بك زائرنا الكريم للافادة و الاستفادة ولتكون فردا من منتدى اعلانات تجارية يرجى التسجيل حتى تتمكن من نشر اعلاناتك بسهولة و الاطلاع على كل جديد
إعلانات تجارية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحقق حلمي بزيادة طولي و ابغاكم تستفيدوا من تجربتي

تحقق حلمي بزيادة طولي و ابغاكم تستفيدوا من تجربتي Empty تحقق حلمي بزيادة طولي و ابغاكم تستفيدوا من تجربتي

مُساهمة من طرف amira333 السبت أكتوبر 27, 2018 11:21 pm

[SIZE="5"]تحقق حلمي بزيادة طولي و ابغاكم تستفيدوا من تجربتي

السلام عليكم ، انقل لكم تجربتي مع جهاز زيادة الطول TAL كان طولي ١٦١ وعمري ٢٧ سنة كنت ودي ازود طولي باي طريقة بحثت على الانترنت وجدت هرمونات و عمليات تطويل واجهزة تطويل

وبعد البحث والتحري عرفت ان الهرمونات تنفع للاشخاص الي عمرهم تحت ١٨ سنة و العمليات مكلفة فوق ٢٠٠ الف ريال و تحتاج علاج طبيعي ٦ اشهر و فيها خطورة فما كان عندي خيار الا اختار جهاز الطول فخترت جهاز زيادة الطول TAL بسبب اني بحثت عنه ووجدته برائة اختراع امريكية وله تجارب ناجحة خاصة خارج الوطن العربي وينفع للرجال والنساء
تحقق حلمي بزيادة طولي و ابغاكم تستفيدوا من تجربتي 0ad67b10
بديت البحث عن الوكيل للجهاز فما وجدت الا موقع نيومول دخلت على موقع نيومول وعبيت طلب و اتصلت بخدمة العملاء فاخبروني طريقة الشراء وكانو متجاوبين معي سواء عبر الهاتف او الواتس اب او البريد الاكتروني فشرحوا لي طريقة الطلب انها تعبئة طلب ثم دفع المال على حساب المؤسسة بعدها يرسلون الجهاز ويصل خلال ٧٢ داخل السعودية
تحقق حلمي بزيادة طولي و ابغاكم تستفيدوا من تجربتي 7d3ec110
توكلت على الله واتبعت الخطوات و طلبت الجهازسجلت بياناتي ودفعت المبلغ بعد الدفع وصلتني رسالة من موقع نيومول في نفس يوم الدفع تؤكد استلامهم للفلوس وبعدها بيوم واحد وصلتني رسالة فيها رقم الشحنة و اليوم الثالث وصلني (طيب الفال) Smile الجهاز وصله مندوب سمسا فدكس الى بيتي وكان مغلف بشكل جيد ومعه طريقة استخدام تشرح طريقة استخدامة
تحقق حلمي بزيادة طولي و ابغاكم تستفيدوا من تجربتي E79ba710
يوم شفت الجهاز من الفرحة تصورت نفسي طلت ١٠ سم فرحت كثيرا ذلك اليوم وتفائلت ان حلمي بيتحقق ، قبل ما ستخدم الجهاز فتحت الدليل وقريته ٣ مرات وكان عبارة عن ٤ صفحات اغلبها صور تشرح بشكل واضح طريقة الاستخدام وهي مرة قبل النوم ومرة ثانية في النهار اي وقت

قبل ما ابداء في التدريب وقفت جنب الجدار وجبت قلم و حطيت شخطة على طول قامتي و حطيت التاريخ و الوقت ، عشان اعرف طولي وكان ذاك الوقت ١٦١ سم

استعنت بالله وبديت في التمرين يوميا ، كنت قبل النوم اتمدد على الجهاز واشد مثلما هو مكتوب في الدليل ، اول ماتمرنت حسيت بشد و الم خفيف في ظهري بس بعد ما مر ١٠ ايام اختفى الالم وصار الوضع عادي ،

اول مالاحظت بعد اسبوعين ان الناس يقولون مشاء الله قامتك مستقيمة مانت مايل مثل اول ، وفعلا كان عندي انحناء بسيط في ظهري لاني كنت اجلس على الكمبيوتر كثير في المكتب بس اختفى من اول اسبوعين بعد التدريب على الجهاز فرحت وعرفت انها بشاير الخير

بعد شهر من الاستخدام حسيت بملل بس تعوذت بالله من الشيطان وقلت في نفسي ياولد انت اشتريت الجهاز و حطيت فلوس فيه مو عشان تركنه في الزاوية لازم تجبر نفسك و تتمرين عليه ، الصبر مفتاح الفرج

تصورت نفسي لما اكون طويل وصراحة التصور جدد الحماس في نفسي صرت اتصور النتائج وانا مسترخي على الجهاز ، واحيانا اتروش بموية دافية وبعدها استرخي على الجهاز والتمرين ماكان فيه مجهود عضلي او آلام مثل التمارين كان كل الموضوع استرخاء وشد على الجهاز يعني كأن احد يشدك من رجولك ومن اكتافك بطريقة حلو مادري كيف اوصفها لكم طريقة اشوفها سحرية بصراحة بدعوا فيها الي صنعوا جهاز الطول TAL

في نهاية الشهر الثاني قست نفس ولقيت طولي ١٦٤ سم يعني زاد طولي ٣ سم ذاك اليوم سويت عشى للعيال من الفرحة بس ما قلت لهم عشان الطول لان من فرحتي قلت لازم اسوي شي اعبر فيه عن امتناني و اكافئ فيه نفس وكمان صدقة واجر على التزامي على التدريب ،

استمريت على التدريب حتى الان انا في الشهر الخامس و الزيادة هي ٥ سم الى الان و ابعض البناطيل والثياب الي كانت تجي علي اظطريت غيرها لانها قصرت و الي كان مخبون فكيت الخبنة Smile المهم اني قاعد اتمرن على الجهاز TAL و اتمنى اني اوصل ٨ سم مع انهم يقولون الحد الاقصى للطول الي يعطيه الجهاز هو ٧ سم بس الامل في الله كبير الي جاب ال٧ يجيب الثمانية

لاحظت من استخدامي للجهاز ثلاث حاجات الى لان اهمها ان طولي زاد ٥ سم وهذا اهم شي ادور عليه كمان بطني انشد يعني كأني قاعد اسوي تمارين بطن كان عندي كريشة صغيرة واختفت و الشي الي طلع معي بسرعة من اول اسبوعين هو قامتي صارت مثل العلم واقفة مافيها نحناء يعني مشيتي رزه مشية امراء مرتاح لهشي مرررررة ياربي لك الحمد ،

حبيت احبتي انقل لكم تجربتي عن جهاز زيادة الطول tal الي اشتريته و الي يبغي يعرف اكثر يدخل على موقعهم نيومول ويشوف التفاصيل ثم يطلب

صحيح جاني ملل من الاتزام بالتدريب بس وش نسوي هذا الحل الوحيد المتاح لازم نصبر ، ماخفيكم اني كنت مهتم بالطول كثير جدا جدا وهذا الي خلاني اكون دقيق في البحث والاختيار افادني جهاز الطول TAL مع ان ماله اعلانات كثر بس البحث والاهمام خلاني اتمسك بالامل ونشاء الله استفيد اكثر من الجهاز الايام الجاية

اكثر من شجعني انقل التجربة لكم زملائي لي يبغون يسجلون في العسكرية ومنعهم الطول صار بعضهم يتدرب معي على الجهاز الجهاز ويشكرون فيني مع ان اقول لهم لو فتحت نادي وصرت اخذ على الواحد ٥٠ ريال على الجلسة كان احسن ههههه Smile الله يوفقهم وهم الي شجعني انقل لكم تجربت وباب الامل موجود 8 سم بجيبها بجيبها ان شاء الله دعواتكم لي يا اخواني اني اطول اكثر والله يحقق حلم كل واحد فيكم يارب .

00966551117720
[/SIZE]
[/COLOR]

amira333

المساهمات : 1237